رقم هاتف فندق في بوتيك جده

فندق في بوتيك رائع لمسافرين اثنين. موقع ومرافق مناسبة لمسافرين اثنين شارع صاري - تقاطع الامير سلطان 3520, 23424 جدة, المملكة العربية السعودية – موقع ممتاز - اعرض الخريطة 8.

بلاتينيوم بوتيك النعيم | فنادق في جدة - Holdinn.com

  • فندق لو شاتو بوتيك، جدة – أحدث أسعار 2022
  • مستوصف حي بدر الطبى | مستوصفات وعيادات طبية | دليل الاعمال التجارية
  • بلاتينيوم بوتيك النعيم | فنادق في جدة - Holdinn.com
  • جدكورين فوار Jedcorene لعلاج التهابات المسالك البولية والبروستاتا والنقرس
  • ال البيت من همشهری
  • ارقام و هواتف فندق لمسات للأجنحة المفروشة وعنوانها مشرفه, جدة
  • كيف تجعل شخص يندم على حظرك
  • اخبار ساخنة | المنتخب السعودي الاولمبي - صفحة 10
  • جنسية علي كاكولي
  • قهوة خالية من الكافيين | مجلة الدقيقة
رقم هاتف فندق في بوتيك جده الان

9 كلم برج طريق الملك 2. 2 كلم سوكر سين 2. 6 كلم ملاهي ومنتزة الشلال 3 كلم كورال مول 3. 6 كلم متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية 4 كلم المطاعم والمقاهي مقهى / بار كابتشينو قراند كافية 0. 1 كلم مطعم توبنا 0. 2 كلم دانكن دونات غوديو ستيك هاوس 0. 3 كلم ستاربكس كافيه 0. 4 كلم أفضل المعالم السياحية Al Tawheed square 4. 3 كلم المركز السعودي للفنون التشكيلية 4. 7 كلم نافورة الملك فهد 6. 5 كلم ريد سي مول 6. 6 كلم مجمع العرب 6. 8 كلم كورنيش جدة 7. 3 كلم مسجد الرحمة 9. 2 كلم مول الأندلس 11 كلم بيت نصيف 11. 2 كلم جمال طبيعي بحر / محيط البحر 9 كلم أقرب المطارات مطار الملك عبد العزيز 10. 9 كلم * تقاس جميع المسافات في خطوط مستقيمة. قد تختلف مسافات السفر الفعلية. بعض المعلومات غير موجودة؟ نعم / لا مرافق متوفرة في فندق في بوتيك مأكولات ومشروبات فواكه رسوم إضافية بوفيه مناسب للأطفال تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق مجاناً. يتوفر موقف مجاني و عام للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق).

معامله

تحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بنعال ودش، كما يضم المطبخ ميكروويفاً وثلاجة وفرناً وغلاية. تتوفر خيارات الإفطار من قائمة مأكولات ومن مأكولات حلال كل صباح في… المزيد 84% Al-Salama, P. 40681, Jeddah 21511 جدة, السلامة (6. 0 كم من المركز) تقع هذه الاستوديوهات والشقق الحديثة على بُعد 4 دقائق بالسيارة من سلطان مول في جدة، وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومطبخاً، كما يشمل هذا الفندق غرفة للياقة البدنية ومرافق لمواقف السيارات مجاناً. توفر الاستوديوهات والشقق في شقة Dara Quraish تكييفاً للهواء وتلفزيوناً إل سي دي مع قنوات فضائية كمرافق أساسية، كما تشمل أيضاً مكتباً للعمل وحمّاماً خاصاً حديثاً. تتوفر قائمة إفطار في صالة شقة Dara Quraish،… المزيد يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في منطقة البلد بمدينة جدة ويطل على بحيرة الأربعين الخلابة والمدينة. ويحتوي على غرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من شواطئ البحر الأحمر. تتميز الغرف الفسيحة في مينا قصر البحر الأحمر بمفروشات مختارة على ذوق رفيع وتحتوي على ميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

رقم هاتف فندق في بوتيك جده للدعاية والإعلان

تبلغ مساحة الجناح 82 متر مربع، ويوفر إطلالة على المدينة لتستمتع بإقامة رائعة. يمكنك إرسال Whatsapp (+966 59409 5099) للحجز من هذا الفندق.

ارقام و هواتف فندق لمسات للأجنحة المفروشة وعنوانها مشرفه, جدة

(مثلا غرفة مفردة, مزدوجة, جناح او حدد اخرى) ملاحظة معلومات الغرف والأجنحة يحتوي بلاتينيوم بوتيك النعيم على وحدات مريحة بعدد إجمالي 25 غرفة، حيث يتميز كلا منها بديكور بسيط, ومجهزة تجهيزا كاملا بجميع أنواع الخدمات ووسائل الراحة مثل: خزانة ملابس, وتكييف هواء, وهاتف, وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية, وثلاجة, وميني بار, وغلاية كهربائية, كما تتوفر دورة مياه خاصة مجهزة بحوض استحمام ودش, ولوازم استحمام مجانية في جميع الوحدات. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الأجنحة على منطقة جلوس. تشمل الوحدات الأنواع والأحجام التالية: غرفة مزدوجة مع حوض استحمام, جناح ديلوكس بغرفة نوم واحدة, جناح أميري من غرفتي نوم. اقرأ المزيد المطاعم والمقاهي يحتوي بلاتينيوم بوتيك النعيم على مطعم يقدم بوفيه لذيذ من أجل وجبة الإفطار. المعالم السياحية القريبة تسجيل الدخول البريد الالكتروني او رقم الجوال كلمة السر تسجيل الدخول بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي لاتمتلك حساب ؟ التسجيل تغيير التواريخ خدمات الاستقبال اخرى (متنوعة) مواقف سيارات مواقف خاصة انترنت واي فاي اكسب المزيد من المكافات

يوفر فندق هابيتات أجنحة كبيرة من غرفة نوم واحدة تشتمل على تلفزيون إل سي دي. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على وسط مدينة جدة من المسبح الخارجي الكبير والحفاظ على لياقتهم البدنية… المزيد Alexandria Street, Al Hamra District, (3. 8 كم من المركز) يقع فندق مركيور جدة الحمراء في جدة، ويضم أماكن إقامة مؤثثة بشكل بسيط، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق ومسبحاً داخلياً مجاناً، فيما يبعد مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام من الكورنيش وقزاز مول. تتميز جميع أماكن الإقامة بأرضيات مغطاة بالسجاد، ويحتوي الجناح على غرفة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما يشتمل الحمّام على دش ولوازم استحمام مجانية. يتم تقديم وجبة الإفطار من… المزيد

Wednesday, 11-May-22 00:36:06 UTC